الأخبار

بنكيلي يُصدر تحديثًا جديدًا لحل مشكلة التوافق مع أجهزة الأندرويد

في خطوة هامة لتحسين تجربة مستخدميه، أطلق تطبيق بنكيلي التابع للبنك الشعبي الموريتاني، تحديثًا جديدًا لحل المشكلة التي ظهرت على أجهزة الأندرويد خلال الفترة الماضية.

حيث تسبب خلل تقني في توقف التطبيق عن العمل بشكل صحيح على بعض أجهزة الأندرويد، مما جعل متجر جوجل Google Play ينشر تحذيرًا للأشخاص الذين يريدون تنزيل التطبيق، ينبههم إلى أنه حسب البيانات التي تم جمعها من أجهزة مشابهة لهواتف المستخدمين، فقد لا يعمل التطبيق بشكل جيد على هواتفهم.

تحذير من Google Playe حول تطبيق بنكيلي
تحذير من Google Playe بخصوص تطبيق بنكيلي

تأتي هذه الخطوة من جوجل في إطار سياسةمؤشرات Android الحيوية – Android vitals، التي اعتمدها متجر Google Play بهدف زيادة الضغط على مطوري التطبيقات، من أجل إصلاح الأخطاء التقنية التي قد تعاني منها تطبيقاتهم.

التحذير يظهر إذا كان نسبة 8% من مستخدمي التطبيق يواجهون مشاكل تقنية تجعل التطبيق يُغلق تلقائيًا عند محاولة تشغيله، وتشمل عقوبات هذه السياسة أيضًا تقليل الوصول إلى التطبيق عند البحث عنه في متجر Google Play.

وعلى الرغم من وجود شروحات غير رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية تقدم حلولًا لهذه المشكلة، إلا أن التحديث الرسمي الأخير لتطبيق بنكيلي يُعد الحل الأفضل.

إذا كان لديكم جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد وتعانون من هذه المشكلة، الرجاء تحديث التطبيق من متجر Google Play.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى