الأخبار

ميزة جديدة لمديري مجموعات واتساب تسمح بإضافة 512 عضوا

أعلن تطبيق واتساب مؤخرا عن الاستجابة لأحد أبرز الطلبات التي يتلقاها من المستخدمين وتتعلق بزيادة عدد أعضاء المجموعات، والذي لم يكن يتجاوز 256 عضوا للمجموعة الواحدة.
فقد أطلق التطبيق مطلع الشهر الجاري خيارا يسمح بمضاعفة العدد السابق ليصل إلى 512 شخصًا في المجموعة، وهو ما يتوقع أن يعم المستخدمين بعد فترة قصيرة من إطلاقه بشكل تجريبي.
سهولة استخدام الواتساب وخصوصا خيار الرسائل الصوتية كان دافعا لسرعة انتشاره في موريتانيا، لتظهر «ظاهرة المجموعات» لدى مختلف الأوساط السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية والعمالية وغيرها.
ومع تزايد الإقبال على هذا التطبيق والتطلع إلى مواكبة جديد المجموعات، شكل العدد المسموح به لعضوية كل مجموعة حاجزا أمام هذا التطلع، فضلا عن كونه وفي كثير من الأحيان مثل تحديا أرهق مديري هذه المجموعات جراء ضغوط طلبات الإضافة.
وكان تطبيق الواتساب قد أطلق قبل أسابيع خاصية التفاعل بالرموز التعبيرية التي أصبحت متاحة على أحدث إصدارات التطبيق، كما أصبح يتيح إرسال ملفات يصل حجمها إلى 2 جيغابايت في المرّة الواحدة.
وحسب موقعه الرسمي أعلن واتساب أنه سيواصل العمل على تحسين خاصية التعبير بالرموز التعبيرية في المستقبل، مؤكدا أن الملفات المرسلة عن طريقه تبقى محمية بواسطة التشفير التام بين الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى